بدأ الإيفواري سليمان بامبا، مدافع المنتخب الإيفواري في كرة القدم ونادي طرابزون سبور بالدوري التركي، فترة النقاهة والعلاج الطبيعي بالدوحة، بعد جراحة ناجحة لعلاج إصابته في الكاحل، أجراها بمستشفى سبيتار للعظام بالعاصمة القطرية .

و أشاد بامبا بالعناية الفائقة التي حظي بها ، قائلاً: "مستشفى سبيتار من أروع المؤسسات الطبية التي رأيتها في حياتي، وفيها يحاط الرياضيين برعاية وعناية لا مثيل لها ويعالج إصاباتهم بفضل الخبرة الدولية التي يتمتع بها طاقمه من الأطباء والجراحين، فضلاً عن خدمته الطبية الراقية."

وخضع اللاعب الايفواري لجراحة ناجحة بالكاحل لعلاج الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، ويتلقى بامبا الآن علاجاً تأهيلياً شاملاً  ,ولكن النجم الدولي عازم على العودة للالتحاق بمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم فيفا 2014 في البرازيل هذا الصيف.

وحول مشاركته في البرازيل يقول بامبا: سنشارك للمرة الثالثة في كأس العالم ، وقد وضعتنا القرعة مع المجموعة ج التي تضم منتخبات قوية. فكل الفرق في هذه المجموعة لديها فرصة جيدة للتأهل لدور ال 16، وأطمئن بلادي بأني سأكون جاهزاً للعب في صفوف المنتخب في الوقت المناسب قبل بدء كأس العالم 2014.