عقد مدير إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية التابعة لحكومة الوفاق، أحمد الأربد، أمس الخميس، اجتماعا مع المدير الإقليمي لوكالة أنباء عموم أفريقيا "PANA" علي الدلالي.

وأكد الأربد، على أهمية دور هذه الوكالة وتفعيل حضورها الإعلامي في مختلف الأنشطة والمحافل المقامة على الأراضي الليبية، فيما قدم المدير الإقليمي للوكالة لمحة عما تقدمه الوكالة من تغطية وما تواجهه من صعوبات مؤكدا استمرار دورها في تغطية الأخبار ومتابعة الأحداث.

وأوضحت إدارة الإعلام الخارجي أن الاجتماع يأتي في إطار متابعة ومراجعة المؤسسات الإعلامية الأجنبية والدفع بها وحل ما يواجه تفعيل وتطوير أدائها.

يشار إلى أن الاجتماع عقد بحضور المستشار المرغني جمعة ناجي مسؤول التواصل بالإدارة، والسيد مفتاح بونعيجة رئيس قسم الشؤون الصحفية والإعلامية، والسيد محمود عطية رئيس قسم المعلومات والتوثيق والترجمة بإدارة الإعلام الخارجي.

وخلص الاجتماع إلى جملة من الإجراءات من بينها برنامج تدريبي للعناصر الصحفية الليبية في مجال التحرير الصحفي والاستمرار في التواصل لحل كل ما يعترض سير العمل و تهيئة كافة الظروف لضمان أعلى نسبة من الأداء للمكتب الإقليمي بالعاصمة طرابلس لوكالة أنباء عموم أفريقيا ( PANA).