أقل من شهر يفصل الأهلي المصري عن لقاء نهائي كأس السوبر مع النادي الصفاقسي التونسي. وستقام مباراة واحدة في القاهرة على أرض الفريق الفائز ببطولة الدوري. 

الصفاقسي حامل كأس الاتحاد الإفريقي هو الآخر أجرى بعض التعاقدات مع لاعبين أفارقة. الفريقان سيلعبان تحت وقع ذكريات نهائي دوري الأبطال في تونس والذي حسمه محمد أبو تريكة في الوقت القاتل. الأهلي استعاد بهذه المناسبة لاعبه أحمد ناجي جدو بعد تجربة احتراف في هال سيتي الإنجليزي.

وشارك أحمد ناجي جدو العائد من رحلة إحتراف في هال سيتي الإنجليزي في مران فريقه لأول مرة صباح اليوم، وخاض اللاعب تدريبات بدنية تحت إشراف اختصاصي التأهيل في النادي.
وأكد جدو في تصريحات للإعلام المصري ، أن العودة إلى الأهلي تمثل بالنسبة له العودة إلى الأسرة التي أفتقدها طوال فترة وجوده في إنجلترا، خاصة وأن علاقته بمسؤولي الأهلي وزملائه هي التي دفعته للموافقة على طلب العودة للفريق من جديد رغم أنه كان بمقدوره الإستمرار في تجربة الإحتراف من خلال فرق أخرى بعدما لم يشارك أساسياً في أغلب الوقت مع هال سيتي.
وقال اللاعب: أكثر ما أسعدني هو رغبة الجهاز الفني في عودتي واتصالات محمد يوسف المستمرة معي في إنجلترا ليقنعني بالعودة وشعرت أن الأهلي يحتاجني ولذلك قررت العودة دون أدنى تفكير، فالأهلي منحني الكثير وكان لابد من رد الجميل له.
وأوضح اللاعب أنه يعلم أن عودته للأهلي ليست مفروشة بالورود ومكانه في تشكيلة الأهلي مضمونة فهو يعلم تماماً أن هناك منافسة تنتظره مع السيد حمدي وأحمد رؤوف وعماد متعب بعد عودته من الإصابة، ولكنها المنافسة الحميدة التي تصب في صالح الفريق بلا شك.
وأكد اللاعب أن أهم ما يتمناه في الوقت الحالي هو مساعدة الأهلي في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم والحفاظ معه على اللقب الأفريقي، ومن قبلهما الفوز بلقب السوبر الأفريقي الذي سيكون فبراير القادم.