ندد المجلس الأعلى للدولة،اليوم الأحد، بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة،ووصف انتهاكات الاحتلال بجريمة الإبادة الجماعية مكتملة الأركان،معتبرا إستمرارها على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي وصمة عار في جبين الإنسانية.

ووصف المجلس في بيان له، عمليات القتل والتهجير والتجويع ومنع أبسط الحقوق الإنسانية بأنها جريمة منظمة تجاوزت كل القيم الأخلاقية والإنسانية، وفق البيان.

ودعا المجلس حكومة الوحدة وجميع أحرار العالم إلى بذل كل الجهود وحشد المواقف الدولية لوقف الحرب والسماح بدخول المساعدات لقطاع غزة.

كما دعا المجلس الشعب الليبي والشعوب العربية والإسلامية ومناصري القضية وحقوق الإنسان في العالم، إلى تقديم كل وسائل الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني ووقف جرائم الإبادة غير المسبوقة التي يقوم بها الصهاينة في غزة وبقية الأراضي المحتلة، على حد وصف البيان.

واكد المجلس على موقفه الثابت من القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه المحتلة وعاصمته القدس.

May be an image of textMay be an image of ‎text that says '‎LIBYA OF STATE STATE OF COUNCIL HIGH THE درانيا دولة ليبيا المجْلِس الأغلى للدولة ندعو شعبنا الليبي والشعوب العربية والإسلامية ومناصري القضية وحقوق الإنسان في العالم أجمع إلى تقديم كل وسائل الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني من أجل وقف جرائم الإبادة غير المسبوقة التي يقوم بها الصهاينة في غزة وبقية الأراضي الفلسطينية .المحتلة عاشت فلسطين حرة بية والقدس الشريف عاصمة لها المجلس الأعلى للد للدولة MCUL زكلحي الأعا 2 صدر في :طرابلس الأحد3 مارس 2024‎'‎