قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الخميس، إن اجواء معتدلة نسبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية متوقعة ظهر اليوم، بينما تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الدواخل والوسط والجنوب.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30 - 35) مْ علي المناطق الساحلية ، وما بين (38 - 41) مْ علي الدواخل وتسجل انخفاض طفيف وتدريجي يوم الغد على أغلب المناطق .

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب  ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع رطوبة عالية نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28 - 30) مْ على المناطق الساحلية والجبل الأخضر ، وتصل على جالو والجغبوب إلى (39) مْ.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية بوجه عام والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (39 - 45) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية بوجه عام والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38 - 40) مْ ، وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على أغلب المناطق.