قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الخميس، أن الطقس يبقى مستقر على اغلب مناطق ليبيا بينما مع فرصة سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على بعض مناطق الشمال الشرقي

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-22) مْ وتصل على ابونجيم اليوم إلى (24) مْ.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-23) مْ، ولا تتجاوز (16) مْ على مناطق الجبل الأخضر.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول ليوم الغد إلى شرقية ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (27- 31) مْ، ولا تتجاوز (24) على هون.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (25-28) مْ.