قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس، إن الطقس معتدل على اغلب مناطق ليبيا ودرجات الحرارة تميل للدفء نهارا على مناطق الشمال.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، مع احتمال تكون الضباب اخر الليل والصباح الباكر على بعض مناطق الجبل الغربي والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19 – 26) مْ.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا على بعض المناطق، مع احتمال تكون الضباب على بعض مناطق الجبل الاخضر وبنغازي اثنـاء الليل والصباح الباكر والرياح جنوبية غربية الى متغيرة الاتجاه معتدلة الى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19 – 24) مْ.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية الى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية الى متغيرة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 26) مْ، وتصل اليوم على غات الى (30) مْ.

 بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية الى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 25) مْ.