استقرار الطقس على معظم المناطق اليوم وغدا،تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و22 درجة مئوية في جميع المناطق. بينما تنشط الرياح يوم السبت على معظم المناطق الغربية والشمالية،وفق توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم السبت إلى غربية فشمالية غربية نشطة إلى قوية السرعة أحيانا مثيرة للأتربة والغبار على معظم المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 16 و22 درجة مئوية وتسجل زيادة طفيفة غدا على معظم المناطق.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد

السماء صافية إلى قليلة السحب، مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على مناطق الجبل الأخضر والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، تتحول السبت إلى جنوبية نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و22 درجة مئوية، وتسجل زيادة طفيفة غدا على معظم المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح جنوبية شرقية فمتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول إلى غربية نشطة يوم السبت على غدامس والحمادة مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و22 درجة مئوية وتسجل ارتفاعا غدا على معظم المناطق.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة

السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول غدا إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح بين 20 و22 درجة مئوية.