قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس لا تغير يذكر في حالة الطقس حيث تبقى الأجواء صيفية على أغلب المناطق مع تسجيل ارتفاع طفيف هذا اليوم في درجات الحرارة على المناطق الغربية خاصةً مناطق الدواخل. 

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية فشمالية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (32-35) مْ على المناطق الساحلية، ومابين (38-41)مْ على الدواخل، وتسجل انخفاضا تدريجيا بدايةً من يوم الغد، ويكون ملحوظ يوم السبت ويشمل أغلب المناطق. 

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ومن المتوقع أن تتكاثر أحياناً يوم السبت على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-34) مْ على المناطق الساحلية والجبل الأخضر، ومابين (36-40) مْ على الدواخل، وتسجل زيادة بسيطة يوم الغد ثم تنخفض بدايةً من يوم السبت.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43) مْ ، وتسجل زيادة بسيطة يوم الغد ثم تتراجع يوم السبت على غدامس والحمادة والجفرة.  

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(37-40) مْ، وتسجل انخفاضاً يوم السبت على الواحات.