يكون طقس اليوم الجمعة متقلبا مع رياح نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار،فيما تتكاثر السحب من حين إلى آخر مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية،وفق المركز الوطني للأرصاد الجوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً مثيرة للأتربة والغبار، وتكون متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية غدا خفيفة إلى معتدلة السرعة على معظم المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 18 و23 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على مرتفعات الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تتحول تدريجيا من مساء اليوم إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على الجبل الأخضر ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و22 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على الجفرة وتكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة غدا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و24 درجة مئوية وتسجل ارتفاعا طفيفا خلال اليومين المقبلين.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول غدا إلى متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و26 درجة مئوية.