قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الثلاثاء أن ارتفاع نسبى في درجات حرارة سيكون نهارا على مناطق غرب ليبيا ،بينما تميل للاعتدال على باقي المناطق.
فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع احتمال بسيط لسقوط رخات متفرقة من المطر على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (34 – 40 )مْ .

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول يوم الغد إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على الخليج ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 27 - 33 ) مْ .
وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون  السماء صافية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح ما بين ( 34 – 40)مْ .

 بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 35 – 37 ) مْ .