قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الثلاثاء إن درجات الحرارة تنخفض اليوم على أغلب مناطق الشمال بينما تكون مرتفعة نسبيا على أقصى الجنوب 

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر حيانا هذا اليوم والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20-25)مْ.

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء غائمة جزئيا إلى كليا بالسحب مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة وظهور ضباب أخر الليل والصباح الباكر على بعض مرتفعات الجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة تنشط هذا اليوم على بعض المناطق ودرجات الحرارو القصوى   تتراوح مابين (24-29)مْ, وتسجل تراجع من مساء اليوم.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (34-38)مْ, بينما لا تتجاوز (32)مْ على غدامس– الحمادة والجفرة, وتسجل تراجع من يوم الغد.

بينما على مناطق الواحات السرير وتازربو ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والرمال ودرجات الحرارة  تتراوح مابين (34-38)مْ, وتسجل ارتفاع يوم الغد.