قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاربعاء أن نشاط نسبي للرياح سيكون على مناطق الساحل مع تكاثر السحب من حين لآخر يتخللها سقوط أمطار متفرقة في حين لا تغير في الطقس على باقي مناطق. 

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة تتكاثر السحب من حين لآخر يتخللها سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على أغلب المناطق مابين (13-18)مْ.

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب تتكاثر السحب من حين لآخر مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على اغلب المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (16- 21)مْ. 

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر على الحمادة والجفرة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18- 21)مْ.

 بينما على مناطق الواحات السرير وتازربو ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (17-22)مْ، وتسجل زيادة طفيفة يوم الغد على بعض المناطق.