قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الأربعاء، إن الطقس معتدل على اغلب مناطق ليبيا.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر مساء اليوم ويوم الخميس مع احتمال سقوط أمطار خفيفة خاصة علي مرتفعات الجبل الغربي والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (22-26) مْ تصل الى 30 على مزدة والقريات.

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب  ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول تدريجيا إلى شمالية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-24) مْ على مناطق الجبل الأخضر ، وما بين (33 - 38 )مْ على باقي المناطق

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية فشرقية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (25- 37)مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (26-35) مْ .