قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاحد أن الطقس معتدل مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية بينما تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبيا على مناطق الوسط والجنوب .

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الغد على سرت مع احتمال لسقوط رخات خفيفة من المطر مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30 -32) مْ على المناطق الساحلية، و ما بين (34 - 37) مْ على الدواخل .

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (27 - 32) مْ وتصل على جالو والجغبوب إلى (37) مْ .

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون   السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (35- 40 ) مْ، وتصل على غدامس(42) مْ .

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (36- 39) مْ.