قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاثنين إنه لا تغيير في حالة الطقس حيث الرطوبة عالية على المناطق الساحلية والحرارة تميل للارتفاع نسبيا خلال النهار على مناطق الشمال الغربي وتكون معتدلة على مناطق الساحل الشرقي وتبقى مرتفعة على بقية المناطق. 

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية واحتمال ظهور ضباب خفيف على بعض المناطق اخر الليل والصباح الباكر والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30 - 37) مْ .

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (28-32) مْ ، وتكون مابين (34-40) مْ على اجدابيا و جالو والجغبوب.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (37 -42) م .

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (38- 40) مْ.