تسود أجواء باردة نسبيا علي مناطق الشمال الغربي،اليوم الإثنين،فيما تتأثر مناطق الشمال الشرقي برياح نشطة ومثيرة للأتربة،وفق المركز الوطني للأرصاد الجوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح شمالية غربية معتدلة إلي نشطة السرعة أحيانا تتحول غدا إلى غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 16 و20 درجة مئوية على معظم المناطق.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة إلى متفرقة على الجبل الأخضر غدا والرياح جنوبية شرقية فجنوبية غربية نشطة السرعة أحيانا ما تسبب في إثارة الأتربة والغبار تتحول غدا إلى غربية فشمالية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و30 درجة مئوية ولا تتجاوز 22 درجة مئوية على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا ملحوظا غدا.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة

السماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول مساء اليوم إلى شمالية غربية فشمالية شرقية معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27 و29 درجة مئوية، ولا تتجاوز 20 درجة مئوية على غدامس وتسجل تراجع غدا على بعض المناطق.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة

السماء صافية والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول غدا إلى شمالية فشمالية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 26 و30 درجة مئوية.