شيع أمس السبت أهالي منطقة تازربو 8 جثامين من ضحايا الهجوم الإرهابي الذي نفذته بقايا فلول تنظيم داعش الإرهابي الجمعة على منطقة تازربو.

مراسم التشييع حضرها جمع غفير من أهالي ومشائخ منطقة تازربو وآمر منطقة الكفرة العسكرية، العميد بلقاسم الأبعج وعدد من الضباط وضباط صف بالإضافة إلى عميد بلدية الكفرة.

وقال العميد بلقاسم الأبعج، في كلمة بهذه المناسبة، انه " لم يأت إلى هنا من أجل تقديم التعازي بل من أجل ان يتقبل التعازي في هؤلاء الشهداء وللتأكيد على الثأر لدمائهم ".

وأضاف الأبعج " أؤكد لكم انا ورفاقي من ضباط وجنود بالقوات المسلحة الليبية، ان "دماء هؤلاء الشهداء ستكون الوقود الذي يدفعنا إلى تحقيق الأمن والسلام في جميع ربوع ليبيا ".

كما هنأ الأبعج الشهداء لنيلهم الشهادة، ايضاً هنأ أهالي الكفرة بصفة عامة ومنطقة تازربو بصفة خاصة على نيل أبنائهم شرف الشهداء".

ايضاً لم يفوت الأبعج، نقل تعازي القائد العام للقوات المسلحة وجميع منتسبي القيادة العامة، وضباط وضباط صف وجنود منطقة الكفرة العسكرية بكامل مكوناتها إلى أهالي الشهداء وأهالي منطقة تازربو.

واختتم الأبعج كلمته ان " القوات المسلحة التابعة لمنطقة الكفرة العسكرية تقوم منذ ليلة الأمس بمطاردة فلول تنظيم داعش حتى هذه اللحظة وانهم قد تمكنوا من الثأر لهؤلاء الشهداء " حسب قوله.

تجدر الإشارة إلى ان القوات المسلحة، التابعة لمنطقة الكفرة العسكرية، قد تمكنت ظهر أمس من قتل عدة أفراد من تنظيم داعش الإرهابي وتدمير عدد من الآليات، أثناء الاشتباك معهم في وادي الحطب بمدخل جبال الهاروج.