شارك رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، رفقة رئيس المجلس الأعلى للقضاء أحمد محمد الحافي، في افتتاح مجمع المحاكم والنيابات ببلدية القبة.

وألقى صالح، خلال حفل الافتتاح كلمة بالمناسبة سرد من خلالها الدور التاريخي للقضاء في إحقاق الحق وتحقيق العدالة وإرساء الاستقرار وحفظ الأمن في المجتمع من خلال إنصاف المظلوم وردع البغاة "فالعدالة أساس الحكم" وبأن العدالة واجب على الدولة، كما أشاد بالدور الهام للقضاة ووكلاء النيابة والمحامون وكافة العاملين بالسلك القضائي وما يمثلونه من استقلالية وحياد ونزاهة في سبيل تحقيق العدل بين أبناء شعبنا وحفظ الحقوق وفض النزاعات وإحقاق العدالة.

ودعا صالح، إلى ضرورة تحسين أوضاع العاملين بالسلك القضائي وتوفير الحماية لهم، موجها باسمه وباسم أعضاء مجلس النواب التحية لأعضاء الهيئة القضائية كافةً لما يقومون به من عمل جبار خدمة للوطن والمواطن.

وأشاد رئيس المجلس الأعلى للقضاء أحمد محمد الحافي، خلال كلمته بالدعم الكبير الذي قدمه ويقدمه عقيلة صالح للمجلس الأعلى للقضاء، معبراً عن اعتزازه وفخره به شاكراً له كلمته في حق رجال القضاء وأضاف الحافي، رئيس المجلس الأعلى للقضاء بأننا أملنا كبير في المستشار عقيلة صالح لإنهاء الانقسام في البلاد الذي أنهك بلدنا وشعبنا.

وأختتم الحفل بتقديم درع من المجلس الأعلى للقضاء لفخامة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، تقديراً لدوره الهام ودعمه للهيئة القضائية، كما وقدم المجلس البلدي القبة درع لرئيس مجلس النواب تقديراً لما قدمه لبلدية القبة.