استطاعت الفنانة المغربية خريجة برنامج اكتشاف ان تحقق أكبر نسبة مشاهدة على موقع تحميل الفيديوهات "يوتيوب"، بأغنيتها الأخيرة "مافي من حبيبي"، والتي حققت أزيد من مليوني مشاهدة خلال فترة أسبوعين فقط.

هذه الأغنية ذات الايقاع العراقي الخليجي تعد بمتابة الأغنية الخامسة لإبتسام منذ تخرجها من الأكاديمية، وصورتها على طريقة "الفيديو كليب"، في إحدى الفنادق في شمال لبنان مع شركة HFM Production، وهي من كلمات محمد الواصف، وألحان همام حسن، توزيع عمار عدنان ونور تيم، أما الإخراج فكان من توقيع ايهاب الراشد، الذي اختار لبنان كبديل لتركيا، كما اختار أن يظهر معها في الفيديو كليب، ملك جمال لبنان "جورج مخائيل".

وكانت ابتسام قد نشرت صورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، تشكر من خلالها جمهورها الذي ساعدها على وصول المليوني مشاهدة خلال هذه الفترة الوجيزة، وتقول ابتسام في كتعليق على الصورة:" 2 مليون مشاهدة لكليب مافي_من_حبيبي شكرا لكم".

جدير بالذكر أن إبتسام تسكت ستطل على جمهورها المغربي خلال شهر رمضان القادم، بمشاركتها في حلقة النجوم الخاصة ببرنامج "ماستر شاف" المغرب، الذي يعرض على القناة الثانية وهو برنامج الطبخ ويقدم هذه السنة في دورته الثالثة.