عقد صباح امس الثلاثاء اجتماع ضم  مدير إدارة الخدمات الصحية بني وليد ومدير مكتب الرعاية الصحية ومسوؤل التطعيمات وذلك لمتابعة تجهيزات مكتب الرعاية الصحية واستعدادات المكتب لحملة التطعيمات المعلن عنها في الأول من ديسمبر القادم.

وقدم خلال الاجتماع مدير مكتب الرعاية الصحية أيمن الهوادي شرحا مفصلا لخطة عمل المكتب أثناء الحملة وأكد علي تجهيز مايقارب 17مركز خاص بالتطعيمات مؤكدا أن العمل يسير بشكل منظم.

وأضاف الهوادي في شرحهة لخطة عمل المكتب بأنه "سيتم استلام التطعيمات من المركز الوطني للأمراض السارية يوم الخميس القادم بما يستهدف حوالي  44 الف طفل داخل المدينة".

من جهته  قال مسئول  التطعيمات صالح الصيعاني أن "محاضرات تدريبية ستعطي للفنين  قبل بدء الحملة للتأكد من قدراتهم وتهيئتهم واعطائهم الإرشادات اللازمة لضمان نجاح الحملة وسوف يتم توزيعهم على كل المراكز الصحية الخاصة بالتطعيم".

وأكد مدير  ادارة الخدمات الصحية سامي الوداني على "أهمية دور الرعاية الصحية ومهنية الفنين مشددا علي ضرورة أن يكون التعامل مع الأهالي بكل رحابة صدر ومهنية عالية خصوصا أن العدد المستهدف كبير جدا".

مشيرا إلى أنه "سيتم التنسيق مع المجلس البلدي وقطاع التعليم ومستشفى المدينة لتحقيق التعاون المشترك لضمان نجاح الحملة وضمان سلامة الأطفال".