اخر صيحات الرشاقه اليوغا المثيره

صرحت الممثلة الامريكية ليندسي لوهان ان الفضل في الآونة الأخيرة أن سر رشاقتها هو اتباعها نوعا من التمارين الرياضية التي تجمع بين رقص العامود مع البيلاتيس واليوغا.
وتعرف هذه التمارين أيضا باسم "اليوغا المثيرة" – حيث تقوم مجموعة من النساء باداء حركات ورقصات مثيرة في غرفة شبه مظلمة. انها تمارين مثيرة جدا بالفعل. وهي تساعد على خسارة الوزن واللياقة. حيث تبدأ التمارين بحركات اليوغا، وبعد ذلك تمتد الى حركات بيلاتيس. ثم يبدأ الجميع بالتحرك في جميع أنحاء الغرفة ببطئ وإثارة. مشاهدة هذه التمارين اشبه بمشاهدة لوحة راقصة مثيرة للغرائز.
ما هي اليوغا المثيرة؟
يوغا الرقص
هذه اليوغا، التي تشبه إلى حد ما الرقص على العامود، تجتاح اليوم صالات الرياضة في نيويورك وهناك اعداد متزايدة من النساء اللاتي يلتحقن بها يوميا. ولا تحتاج السيدة كما هو شائع لخلع كامل ملابسها ولكنها تعتمد على التنفس العميق أو وضع الجهد على العضلات.
اليوغا الساخنة
نوع من اليوغا مختلف عن النوع التقليدي، اليوغا الساخنة حقا `ساخنة" عندما يتعلق الأمر بالتمارين. طورها المدرب المعروف بيكرام تشودري عن طريق ترتيب 26 وضعية لإنتاج أفضل النتائج، وتستوحي اسمها من الغرف الساخنة التي يتم التدرب بها، ويعتقد تشودري أن جسم الإنسان يصبح أكثر مرونة عند درجات الحرارة المرتفعة.
كاما يوغا
يعتمد هذا النموذج من اليوغا على الاحتفال بالاثارة الجنسية وفقا لنظرية كاماسوترا، ويهدف إلى تعزيز القدرة الجنسية للمتدرب. ووفقا لأنصار هذا النوع من اليوغا، فأن اليوغا المثيرة العارية (نعم، عارية!) تمارس عن طريق سلسلة من (الوضعيات)، وتحت عيون، الشريك، الذي قد يكون معلم، طالب، أو حبيب.
اليوغا العارية
هذا اليوغا من شأنها أن ترفع درجة الحرارة، حيث يضطر المتدرب الى خلع كامل ثيابه لاداء التمارين. والسبب في ذلك، الاعتقاد بأن الجسم بحاجة الى التحرر من كل القيود التي تفرضها الثياب عليه. أما الحركات، فهي شبيهة باليوغا التقليدية. لذلك اذا كنت مهتما في اليوغا العارية، فتأكد من أن الابواب والستائر مغلقة تماماً.
يوغا لذة الجماع
حسنا، هذه اليوغا فريدة من نوعها، فهي خلاصة اليوغا الغريبة بكل اشكالها. حيث وصفت بأنها ` تنطوي على ممارسات ممتعة، وحميمة يستطيع الأفراد والأزواج القيام بها اثناء الاثارة الجنسية. وهذا النموذج بالتأكيد يجعل اليوغا الساخنة تبدو كنوع من البرد في القطب الشمالي