وقعت الفنانة المغربية ابتسام تسكت عقد عمل جديد مع شركة "تذكار" للإنتاج الفني، وذلك في إطار إدارة وتسير أعمالها الفنية، في دول مجلس التعاون الخليجي، وتم ذلك بتوجيهات الشيخ "فالح ال ثاني".

حيث نشرت ابتسام تسكت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها رفقة  المستشار الفني "رفعت أحمد" أثناء توقيعها العقد في مدينة الدار البيضاء المغربية، وعلقت على الصورة قائلة: " لقد أتممت تعاقدي مع شركة تذكار لإدارة أعمالي في الخليج".

ومن جهته نشر المستشار الفني "رفعت أحمد" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صور يبارك من خلالها للجمهور "التسكاتي" على تعاقد شركته مع ابتسام، من أجل إدارة أعمالها في الخليج، كما نشر صور أخرى مع الفنانة المغربية جميلة البدوي والملحن محمد الرفاعي معبرا عن تعاونهما مع نفس الشركة.

جدير بالذكر أن ابتسام تسكت نجمة "ستار أكاديمي" إحتفلت مؤخرا بأول مليون على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما تجاوز حسابها الخاص على انستغرام عتبة المليون متابع.

وبهذه المناسبة نشرت ابتسام تدوينة على على صفحتها الخاصة "انستغرام" شاكرة كل جمهورها على مجهودهم وعلى دعمهم واضافت: 1 Million kiss1 million love, 1 million loyalty, 1 million is each one of you, 1 million THANK YOU".

أما فيما يخص جديد ابتسام فقد ضربت لجمهورها، موعدا للقائهم في حفل فني ضخم، ستحتضنه مدينة أكادير جنوب المغرب يوم 21 أبريل الجاري. وكانت ابتسام قد نشرت صورة في موقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك" مرفوقة بتدوينة تقول فيها: " قريبا و لأول مرة الفنانة ابتسام تسكت بسهرة فنية يوم 21 ابريل بمدينة أكادير في انتظاركم يأحلى جيس تسكاتي".

للإشارة فإن تسكت قد صورت مؤخرا آخر "فيديو كليب" بلبنان وهو أغنية عراقية "ما في من حبيبي".