سافرت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، منذ أيام قليلة الى تركيا، من أجل الشروع في تصوير أحداث "فيديو كليب" أغنيتها الجديدة وهي باللهجة الخليجية، والتي تحمل اسم "مافي من حبيبي"؛ وتتعاون فيها النجمة الصاعدة "ابتسام" مع الملحن "همام حسن"، وهي من إخراج "إيهاب الراشد".

وقد كان هذا الخبر بمثابة المفاجئة السارة بالنسبة لجمهورها ومتتبعيها، حيث تفاعلوا معها بشكل كبير من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حين  نشرت على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" رسالة قصيرة من عاصمة الفن والجمال "اسطنبول" تعبر فيها عن اشتياقها إلى جمهورها ومحبيها، وتظهر ابتسام تسكت في "الفيديو" القصير الذي لم يتجاوز 15 ثانية من أحد الأماكن الشهيرة "بإسطنبول"، وهي تعبر لجمهورها عن إشتياقها وحبها ،وإختتمت كلامها بقبلة كبيرة لهم.
كما تستعد هذه الفنانة الموهوبة للسفر إلى "هولندا" من أجل لقاء الجالية المغربية وجمهورها هناك، وذلك من خلال إحياء حفل غنائي ضخم يوم 12 من مارس الجاري.
وللإشارة فقط فإن "ابتسام تسكت" كانت قبل فترة قصيرة، قد توجت بجائزة أفضل فنانة صاعدة ضمن مسابقة "الديرجيست" لسنة 2015.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشابة كانت قد دخلت مؤخرا في مواجهة كلامية مع الفنانة دنيا بطمة، حيث تبادلا الاتهامات والانتقادات، آخرها كان من الفنانة دنيا بطمة التي ظهرت في نشرة على القناة الثانية المغربية، ورفضت التعليق على الأمر، مكتفية بالتصريح بأن "السكوت" هو أفضل رد على الموضوع.