استضافت جمعية إيدار للطفولة بزوارة اليوم الخميس جدات الأطفال الذين يدرسون في هذه الجمعية من رياض الأطفال  في محاولة لربط الأبناء بأجدادهم . 

وأقامت الجمعية احتفالية بمقرها بمدينة زوارة لعدد من الجدات في بادرة انسانية من ادارة الجمعية لمشاركتهن فرحة احفادهن من الاطفال وإدخال البسمة والفرح على قلوبهم  

وقالت مدير ادارة جمعية إيدار للطفولة بزوارة الأخت " سناء أبوعجاجة " لمراسل بوابة افريقيا الاخبارية ان هذه الاحتفالية اليوم كانت مميزة ، حيث استضفنا فيها الأمهات وبالتحديد جدات الأطفال . وأضافت نحن في جمعيتنا لدينا رياض الأطفال ، لذلك قمنا بهذه المبادرة لترى الجدة حفيدها وهو يلعب ويمرح أمامها .

واعربت مدير الجمعية عن سعادتها بحضور جدات الاطفال وفرحتهم بهذا الاحتفالية ، حيث قالت ان كلماتهم كانت جد عظيمة لنا ، وكانت تعبيرات وجوههم تدل على سعادتهن بهذه الدعوة وهم يشاهدون احفادهم الاطفال وهم يمرحون . 

وأوضحت الأخت " سناء أبوعجاجة " بان الجدات قدموا الشكر والثناء لادارة الجمعية على هذه اللفتة الكريمة  لكونهم لم يعد يهتم بهم احد .

وقالت ان الجدات كانت سعادتهم كبيرة بوجودهن في جمعيتنا ليتواصلوا مع أحفادهم فى مؤسساتهم التعليمية .

 وأكدت مدير ادارة جمعية أيدار للطفولة على استمرار التواصل بين الاجيال انطلاقا من الاهداف النبيلة التي انشئت من اجلها الجمعية والتي قالت انها لا تقتصر على تعليم الاطفال فقط.