منذ ساعات قليلة وعلى مدار اليومين الماضيين، كانت قناة إم بي سي مصر تؤكد أن الإعلامي شريف عامر مذيع برنامج "يحدث في مصر"، سيقوم بتسجيل حلقات مع سوزان مبارك زوجة رئيس الجمهورية الأسبق حسني مبارك، وهو الأمر الذي نفاه شريف عامر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدا أنه لا صحة لأي أخبار ترددت عن استضافتي لأي شخصية من النظام السابق أو الأسبق، وأن الإعلان هو مسؤولية القناة التي أعمل بها.

كما كتب شريف تغريدة أخرى قال فيها: "هذه لا أيام ثورة، ولا ثورة مضادة، ولا انقلاب، ولا أي حاجة، هذه أيام الجنون، وسأعود لتذكير نفسي وغيري، بأن الرجل من يحتفظ بعقله عندما يفقده".

المعروف أن شريف عامر انتقل مؤخرا من قناة الحياة إلى قناة إم بي سي مصر بديلا للإعلامية منى الشاذلي، ورأى البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أنه في حاجة إلى إشاعة مثل هذه الأخبار للفت النظر إلى برنامجه الجديد ،  في حين أكد البعض  الآخر أن الإخوان المسلمين هم سبب نشر مثل هذه الشائعات لتشويه الإعلاميين، ووصمهم بأنهم فلول لنظام مبارك.

ومن جهة أخرى انتشرت الأسبوع الماضي شائعة أخرى كان بطلها الإعلامي عمرو عبد الحميد الذي جاء بديلا لشريف عامر في برنامج "الحياة اليوم"، حيث نشر أنه سيستضيف الفريق أول عبد الفتاح السيسي في أولى حلقاته، وهو ما نفاه عمرو أيضا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد انتشار الشائعة بيومين!