كما في الأعوام السابقة تقريبا ، لم يسلم نجوم الفن في عام 2013 . وكنا نسمع باستمرار أو نقرأ خبراً عن وفاة أو طلاق أو زواج هذا  الفنان أو ذاك. بعض هذه الأخبار كان صحيحا ، والبعض الآخر وهو كثير كان إشاعات لا أساس لها من الصحة ،  وفي زمن وسائط  التواصل الاجتماعي المختلفة من فيسبوك وتويتر وغيرهما كانت هذه الأخبار تنتشر انتشار النار في الهشيم وتظل سارية إلى حين ظهور المعنيين ونفيهم الشائعات.

زواج وطلاق

اللبنانية هيفاء وهبي إحدى الفنانات التي نالت النصيب الأوفر من الإشاعات ، حيث انتشرت إشاعة عودتها إلى طليقها أحمد أبو هشيمة، وما أن نفتها بعد بضعة أشهر  حتى تناقلت إشاعة أخرى انتحارها داخل شقتها بمصر. الخبر انتشر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن ظهرت هيفاء في وسائل الإعلام لتنفي هذا الخبر للجميع.

خليجيا ، نفى حسين الجسمي شائعة زواجه في مؤتمر صحفي خاص بإطلاق برنامج "إكس فاكتور" الذي كان يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم، وقال خلال المؤتمر إنه لا ينكر تفكيره في الزواج والاستقرار، نافيا وجود أية مشروعات خاصة بمسألة الزواج . كما نفى الفنان عمرو دياب إشاعة زواجه بعارضة أزياء إيطالية شاركته التصوير في فيديو كليب.

كما انتشر سريعاً خبر طلاق الفنان الكوميدي أحمد حلمي لزوجته الممثلة منى زكي، رغم ظهورهما معا في أغلب الحفلات والسهرات والمهرجانات الفنية، وكان آخرها حضورهما في مهرجان "دبي السينمائي" في دورته العاشرة، كما استهدفت شائعات الانفصال والطلاق عددا من الفنانين من بينهم وائل كفوري ، و الممثلة المصرية ليلى علوي ، وتامر حسني.

 المطربة نجوى كرم طالتها الإشاعات هي الأخرى، إذ انتشر خبر زواجها بعلي جابر أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أرابس كوت تالنت"، فترددت الأقاويل حول وجود علاقة حب بينهما، وأنهما يفكران في الزواج قريباً، لكن "شمس الأغنية العربية" نفت ما نشر قائلة "علي جابر متزوج ولديه عائلة وأولاد، وليس من المنطقي أن كل شخص أتعرف إليه وتربطني به علاقة صداقة قوية أتزوج منه.

وفاة

كذلك لم يسلم بعض الفنانين من إطلاق إشاعات الوفاة عليهم، وكان أبرزها وفاة "فنان العرب" محمد عبده، كما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة "الشحرورة" صباح، ونال "الزعيم" عادل إمام نصيبه من إشاعات الوفاة، إذ انتشر خبر وفاته عبر الوسائل الإعلامية المتعددة، وهو ما نفاه "الزعيم" مؤكداً أن الأمر إشاعة مغرضة تعوّد عليها كل عام،  ومازح إمام جمهوره في أحد تصريحاته لوسائل الإعلام بقوله "أخشى ألا يصدق الناس خبر وفاتي الحقيقي، بسبب كثرة الإشاعات، فأنا أكثر ممثل في الوطن العربي انتشرت حوله إشاعات عن وفاته".

توزير

كما نفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ترشحيها لمنصب وزيرة خلال التعديل الوزاري الجديد في مصر ، إذ ترددت الأقاويل حول ترشيحها لوزارة الثقافة ، وأكدت أنها فوجئت بتداول هذه الإشاعات، خصوصاً أنها بعيدة كل البعد عن السياسة، كما نفت عبد الرازق ما تردد مؤخراً حول زواجها من أحد الأثرياء القطريين.