ادان  حزب الإنسان المصري فى بيان له  التفجير الإرهاربي الذي دمر إتوبيساً سياحياً في طابا المصرية منذ قليل ؛ كما يؤكد حزب الإنسان المصري أن محاول قتلة الإنسان و دعاة الدمار ان يوقفوا مسيرة أمة في سبيلها لعبور أزمتها..هو وهم لن يتحقق.

و أكد حزب الإنسان المصري علي لسان و كيل مؤسسي الحزب "عماد عويس"  أن مصر قادرة علي تجاوز سحابة الأرهاب السوداء التي تحاول ضرب إقتصاد مصر لتركيعها ، كما  يهيب الحزب بقيادات الدولة و علي رأسهم المؤسسة العسكرية و قوات الشرطة أن يعيدوا النظر في الخطط الامنية و أن يضربوا بيد من حديد علي كل من يحاول إسقاط الدولة عبر قتل الأبرياء و إشاعة الذعر و الخوف بين المصريين و زوار مصر.

و فى تصريح له أكد عمرو عابد المتحدث الإعلامى لحملة مستقبل وطن  أننا مستمرون  فى دعم القوات المسلحة و الشرطة المصرية فى التصدى للإرهاب الذى يهدف زعزعة أمن واستقرار البلادمضيفاً أن تلك العمليات الحقيرة من الجماعة الإرهابية ، لن تمنعنا من إستكمال خارطة الطريق .

اصدرت امانة  الحزب المصرى الدايمقراطى الاجتماعى البحر الاحمر ضحايا الحادث الارهابى الغاشم بمدينة طابا من المصرين والاجانب ونسال الله ان يحفظ مصر واهلها من كل سوء وان يسقط هذا الارهاب اللعين الغاشم وستظل مصر باذن الله رغم هذا الارهاب الاسود وطن الامن والامان وسوف تمر انشاء الله مصر من كبوتها اقوى مما كانت وتنصر فى معركتها ضد هذا الارهاب اللعين كما دحرته فى السابق عصام عبد الحكم المنسق الاعلامى للحزب المصرى الديمقراطى

وأدان أعضاء ومجلس إدارة المجمع السياحي بالبحر الأحمرفى بيان لهم  العملية الإرهابية التي استهدفت الأتوبيس السياحي في مدينة طابا وتسببت في مصرع سائق مصري و3 سائحين كوريين.

وقال أعضاء المجمع السياحي فى البيان إن تلك العمليات الإرهابية هدفها التأثير على قطاع السياحة ولكن ذلك لن يؤثر على العاملين في القطاع.

وفي سياق متصل نعى اتحاد العاملين بقطاع السياحة في المحافظة سائق الأتوبيس الذي لقي مصرعه في الحادث.