تتميز شيري PRO TIGGO 8، التي تعتبر الموديل الرئيس في جيل شيري PRO، بتقنياتها المتطورة وحساسيتها العالية لكل ما يقوم به السائق في أثناء القيادة. زودت السيارة بـ14 وظيفة من وظائف أنظمة مساعدة القيادة ضمن أنظمة حماية ذكية ومتكاملة منها مثبت السرعة التكيفي، نظام تنبيه حركة المرور الخلفية ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، لتشمل بذلك ظروف القيادة في الأحوال الجوية المختلفة.

 

ويُعتبر الرجوع إلى الخلف أحد أكبر تحديات القيادة اليومية بسبب النقط العمياء في أثناء الرؤية عبر المرايا الخلفية، ولهذا وجد نظام تنبيه حركة المرور الخلفية لمساعدة السائق على الرؤية الخلفية الكاملة. فعند الرجوع الخلفي لسيارة TIGGO 8 PRO، يعمل نظام تنبيه حركة المرور الخلفية على مساعدة السائق لمراقبة المساحة الخلفية للسيارة من كلا الجانبين، وتنبيه السائق في حال مرور أية سيارات أو شخص من المشاة أو فيما كانت هناك أية عوائق في منطقة النقاط العمياء لمرآة الرؤية الخلفية. وفي حال رصد النظام أي خطر للاصطدام، سيصدر صوتًا تحذيريًا فيما ستتم إنارة رمز التنبيه الخاص بمراقبة النقاط العمياء.

 

كما أنه بسبب النقاط العمياء في أثناء الرؤية عبر المرايا الخلفية، يتعرض السائق عمومًا لمخاطر السلامة أثناء تغيير المسارات. ففي حال عدم تمكنك من رؤية السيارة خلفك في أقصى اليمين، قد تحصل كارثة محققة في ظرف ثوانٍ معدودة. لكنك مع TIGGO 8 PRO تستطيع تجنب مثل هذه الحوادث بفضل تزويدها بنظام مراقبة النقاط الذي يعمل من خلال حساسات رادارية تقوم عند رصدها أي جسم يسير باتجاه السيارة ضمن منطقة النقاط العمياء، بتنبيه السائق بالخطر عبر ظهور رمز مضيء على المرآة.