استبعد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الثلاثاء، حارسه الأساسي إيكر كاسياس من مباراة إلتشي في "الليغا"، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة، كما أثنى على تطور أداء الكولومبي جيمس رودريغز، الوافد الجديد إلى "الملكي".

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن جلوس كاسياس على مقاعد البدلاء للمرة الأولى في "الليغا"، مشيرة إلى أن المدرب أكد في المؤتمر الصحافي قبيل المباراة إلى نيته إجراء تغيير ما في التشكيل دون الإشارة إلى كاسياس.

وأشارت إلى أن كارليتو لا يعاقب كاسياس بإجلاسه احتياطياً، رغم أن الحارس لا يعاني من أي إصابات، لكنه يرغب في إراحته نظراً لطول الموسم. وسيخوض الكوستاريكي كيلور نافاس أولى مبارياته الرسمية مع "الملكي"، إذ شارك في ودية فيورنتينا الاستعدادية للموسم، التي خسرها الريال 1-2.

وأبدى أنشيلوتي قناعته بأن جيمس بإمكانه التألق في وسط الملعب، رغم تباين المواصفات التي يتمتع بها مقارنة بالأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال: "جيمس لاعب مقاوم، لا يواجه مشكلة في الركض لفترة طويلة، يتمتع بهذه الميزة، من الصعب أن يتمتع لاعب بهذه الموهبة بهذا القدر الكبير من المقاومة".