وافقت مديرية امن طرابلس على منح الاذن للجنة القائمة على تنظيم وقفة تضامنية لدعم القوات البحرية والجوية والاجهزة الامنية بالمنافذ البرية  في مواصلة جهودها لمكافحة عمليات التهريب للوقود والبضائع .

وكشف احد اعضاء اللجنة المنظمة للوقفة لبوابة افريقيا الاخبارية ، ان المديرية منحت الاذن باقامة هذه الوقفة بتحديد مكانها وتوقيتها وهو يوم غد السبت عند الساعة الخامسة مساء بميدان الجزائروسط العاصمة طرابلس .

كما وافقت مديرية امن طرابلس للجنة المنظمة على اللافتات والشعارات التي سترفع من قبل المشاركين في هذه الوقفة التضامنية المعبرة عن دعمهم لوقف عمليات التهريب على الحدود والمنافذ البرية في راس اجدير ووازن .

وتضمن الشعارات ايضا بحسب الجهة المنظمة ،دعم الاجهزة الامنية والقوات البحرية وحرس السواحل وسلاح الجو بالإمكانيات والاحتياجات الضرورية للقضاء على كل انواع التهريب باعتباره مطلب اجمع عليه كل الليبيين .

وحملت المديرية ، أعضاء اللجنة المنظمة لهذه الوقفة التضامنية ، مسؤولية أي خرق امني قد يحدث وعدم حمل اية شعارات مخالفة او تغيير مسار الوقفة المحدد بالزمان والمكان ، والتقيد بما جاء في قانون حق التظاهر السلمي الذي كفلته التشريعات والمواثيق المنظمة لذلك.