أعلنت مديرية أمن بنغازي ضبط ثلاثة أشخاص من العمالة الوافدة تسببوا بمُشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من العمالة أدت لدخول مجموعة كبيرة منهم إلى المستشفى .

وبينت مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" تلقي إشارة من غرفة العمليات الأمنية الرئيسية بمُديرية أمن بنغازي مفادها حدوث مُشاجرة كبيرة بين العمالة الوافدة من الجنسية المصرية بمنطقة الليثي شارع الحجاز.

وأشارت مديرية أمن بنغازي إلى انتقال أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة بشارع الحجاز وعند وصولهم لاحظوا تجمهر لمواطنين وجرى ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية المصرية وبحوزتهم مبلغ مالي وقدره 36.000 دينار ليبي وتم إيداعهم بالحجز القانوني للقسم كما تم الانتقال إلى مستشفى 1200 لسماع أقوال المصابين.

ولفتت مديرية أمن بنغازي إلى أن أعضاء التحريات وجدوا في المستشفى أشخاص من الجنسية المصرية مصابون في الرأس والبطن جراء المشاجرة بالأسلحة البيضاء حيث أفاد المصابون بأن سبب الخلاف هو المبلغ المالي الذي ضبط بحوزة الأشخاص الثلاثة  المتواجدين بالحجز القانوني للقسم وأنهم يريدون النصب والاحتيال على العمالة الوافدة بالسكن وتحويل الأموال إلى دولة مصر وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.