قدم نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء رسميا ملعب مرسول بارك بالريض منتدبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في استقبال تاريخي حضره أكثر من 30 ألف متفرج.

وبعد ندوة صحفية قدّم فيها رونالدو نفسه للصحفيين ومسؤولي نادي النصر، "دخل كريستيانو رونالدو إلى أرض ملعب مرسول بارك مرتديا زي نادي النصر، ووجه كلمة قال فيها انه فخور باللعب لنادي النصر وسعيد مع عائلته بهذه الاجواء وانه لن يلعب كرة قدم فقط بل سيدعم مشاريع وبرامج السعودية الرياضية."

وقال كريستيانو للجماهير التي هتفت باسمه مطولا "أنا وعائلتي نريد أن نشكركم جميعا على هذا الدعم والترحيب... سنبذل قصارى جهدنا. شكرا للجميع". قبل أن يوقّع على عدد من الكرات ويرسلها إلى المدارج.

وخلال المؤتمر الصحفي أمام الصحفيين الذي سبق دخوله الملعب قال النجم البرتغالي " كما قلت سابقا، هذه ليست فرصة جديدة فحسب، بل لتغيير عقلية الأجيال الجديدة، يمكنني القول الآن أن عدة أندية في البرازيل وأستراليا وأمريكا وحتى في البرتغال حاولت التوقيع معي، لكنني منحت كلمتي لهذا النادي ، وأشعر بسعادة أنا وعائلتي هنا في السعودية وأريد اللعب وتحقيق البطولات والاستمتاع بكرة القدم مع الجماهير".

وأضاف"شعوري جيد. اتخذت قرارا كبيرا لحياتي وفي كرة القدم، كما ذكرت سابقا، عملي انتهى في أوروبا، فزت بكل شيء، لعبت في أهم الأندية في القارة وبالنسبة لي أخوض تحديا جديدا ".