أفسد ألتراس أهلاوي احتفالات وفرحة فريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي، حيث نزل بعض شباب الألتراس إلى الملعب عقب نهاية المباراة مع الصفاقسي التونسي، واشتبكت معهم قوات الأمن لتفريقهم وإجبارهم على العودة للمدرجات وسرعان ما انتقلت الاشتباكات إلى خارج ستاد القاهرة.

وأطلقت الجماهير الشماريخ باتجاه قوات الأمن، التي ردت باستخدام القنابل المسيلة للدموع للسيطرة على الجماهير، وهتفت تجمعات الألتراس ضد الشرطة المصرية المسئولة عن تأمين المباراة، وشهد شارع صلاح سالم خارج الاستاد العديد من الاشتباكات وألقت قوات الأمن القبض على بعض من شباب الألتراس وقامت بملاحقة أخرين إلى الشوارع الجانبية.

وكانت وقعت قبل انطلاق المباراة اشتباكات بين أفراد من رابطة ألتراس أهلاوي وألتراس وينرز بالمدرجات بسبب رفض متبادل للافتات والدخلات التي نظمها كل من الرابطتين، ورفع أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي صور شهداء الألتراس في مدرجات الدرجة الثالثة  وأيضا لافتات "لشياطين الحمر" و"أعظم نادي في الكون".

ومن ناحية أخرى بعث الرئيس المؤقت عدلى منصور، ببرقية تهنئة إلى مجلس إدارة وإداريى ولاعبى النادى الأهلى بمناسبة فوز الفريق بكأس السوبر مثنيًا على الروح العالية والأداء المتميز للفريق.

يشار إلى أن فريق النادي الأهلي فاز في نهائي السوبر الأفريقي على فريق الصفاقسي التونسي بنتيجة 3 أهداف مفابل اثنين، ليحصد السوبر السادس في مشواره الأفريقي