أطلقت الفنانة أسماء المنور أغنيتها الجديدة "ماشي رجولة" مساء الأربعاء، وأعلنت الفنانة المغربية الخبر لجمهورها ومعجبيها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وقالت أسماء في تدوينتها : "كليب "ماشي رجولة" الليلة حصريا على تطبيق أنغامي وقريبا على قنوات روتانا واليوتيوب "، كما نشرت تدوينة أخرى تتفاعل فيها مع معجبيها قائلة : "لمن تقول (ماشي رجولة؟) في سؤال مستوحى من كلمات الأغنية الجديدة، والتي شرعت إحدى المحطات الإذاعية الخاصة في بثها بشكل حصري، بعد أن حصلت على النسخة الرسمية قبل تنزيلها من طرف الفنانة نفسها.

من جهة أخرى تأكد رسميا مشاركة أسماء المنور في حفل افتتاح سهرات الدورة ال17 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون التي من المنتظر أن تحتضنها مدينة الحمامات التونسية ما بين 2 و5 ماي المقبل. 
وتشارك المنور إلى جانب كل من الفنانين المصري محمد الحلو والسوداني عمر إحساس، في الحفل الافتتاحي للمهرجان، الذي سينظم بتعاون مع الإذاعة والتلفزة التونسيتين وشراكة مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عربسات).

ومن المنتظر أن يتم تكريم ضيوف الشرف من بين النجوم الفنية العربية وبعض الإعلاميين العرب البارزين وقائمة منتقاة من مهنيي قطاع الإذاعة والتلفزيون اعترافا بمساهماتهم الواسعة في المجال.