أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك ، أن لاعبي الفريق الأبيض الحاليين لا يمتلكون خبرة المباريات المصيرية الحالية التي يخوضها الفريق . 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات للصحافة المحلية " الزمالك يحتاج إلى دعم كبير من اللاعبين ، ويجب على مجلس إدارة النادي أن يسرع في إتمام الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق ، لأن الفريق الحالي لا يمتلك خبرة المباريات المصيرية ولا يجيد التعامل معها ". 

مضيفا :" حاولت كثيرا خلال الفترة الماضية تغيير أداء اللاعبين داخل وخارج الملعب ، ولكنني توليت المسئولية في منتصف الموسم ولم أكن صاحب قرار في المجموعة الحالية من اللاعبين المتواجده داخل الزمالك ". 

وعن تقديم إستقالته ، قال ميدو :" تراجعت عن هذه الإستقالة ومستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة ، وأشكر إدارة الزمالك والجماهير على الدعم الكبير ، وثقة الإدارة في تواجدي منحتني دافع كبير خلال الفترة القادمة مع الفري

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصرفات أحمد حسام ميدو مدرب الفريق والذي أعلن استقالته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم قبل أن يعود لسحب التغريدة التي كتب فيها "سأتقدم باستقالتي من تدريب الفريق .. أشكر جمهور الزمالك على دعمهم لي .. وأشكر مجلس الإدارة على المساندة والدعم".

وقال منصور: ما قام به ميدو خطأ كبير ولن يمر مرور الكرام، ولن يمر دون محاسبة للمدير الفني الذي أخطأ في حق ناديه وجماهيره ومجلس إدارته في الوقت الذي يلقى فيه كل الدعم والمساندة من الإدارة ولكنه ضرب كل هذا عرض الحائط بتصرف أهوج.

وأضاف منصور: حتى الآن لم يتقدم لي ميدو باستقالته رسمياً ولن أناقش أي أمر يتم نشره على تويتر، فلست رئيس مجلس إدارة تويتر أنا رئيس نادي الزمالك، ومن يريد الاستقالة عليه التقدم بها مكتوبة ورسمية.

 

وعاد وأكد منصور، أنه سيوافق على الفور على استقالة ميدو في حال تقدم بها، خاصة وانه لم يراعي مساندة النادي ومجلس الإدارة له، رغم الخسائر التي تلحق بالفريق وتضعف من موقفه في الدوري.