التقى وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة، ظهر اليوم الخميس، بعمداء بلديات المنطقة الغربية،وهم عميد بلدية لبدة،محمد زايد عبدالدائم، وعميد بلدية الزاوية الوسط،عبدالباسط علي، وعميد بلدية الزاوية الشمال،إسماعيل إبراهيم، وعميد بلدية المطرد،محمود مسعود كشادة، وعميد بلدية المايه،أحمد المبروك.

وقال مكتب الإعلام الأمني،أن الاجتماع ناقش عدّة بنود هامة، تهدف إلى تعزيز الأمن وتوفير البيئة المناسبة للمواطنين في المنطقة الغربية، حيث تم التركيز بشكل خاص على الاحتياجات الأمنية لمديريات الأمن ومراكز الشرطة داخل البلديات، وكيفية توفير الدعم اللازم لهم لضمان أداء مهامهم بكفاءة وفعالية.

واشار المكتب الإعلامي ،إلى أنه تم تبادل وجهات النظر بشأن آلية عمل وزارة الداخلية في تنظيم العمالة والوافدة في البلديات بما يتوافق مع القوانين واللوائح المعمول بها.

من جانبهم، عبّر العمداء عن تقديرهم للجهود التي يبذلها وزير الداخلية لتعزيز الأمن والاستقرار ، كما أعربوا عن استعدادهم للتعاون الكامل مع وزارة الداخلية لتحقيق أهدافها وتطلعات المجتمع.

وأعرب أبوزريبة عن تقديره للجهود المبذولة من قبل بلديات المنطقة الغربية في تعزيز الأمن والسلامة، وشدد على أهمية مواصلة العمل المشترك بين الجهات المعنية لتعزيز الأمن ومكافحة الجريمة وتحقيق الاستقرار في المنطقة الغربية.

وأوضح المكتب الاعلام الأمني،ان هذه الاجتماعات تاتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تجمع بين وزارة الداخلية والبلديات بهدف تحقيق التعاون الفعال وتنسيق الجهود في مجال تعزيز الأمن وتوفير الخدمات الأمنية الفعالة في جميع مدن ومناطق ليبيا.