بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة اليوم الأحد مع رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بالمنطقة الشرقية، توفيق الدرسي دعم النشاطات الرياضية في الوزارة.

وبين مكتب الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بالحكومة الليبية أنه جرى خلال اللقاء مناقشة عددا من المواضيع التي تهم الجانب الرياضي في الوزارة والتعاون المشترك لتعزيز الأنشطة الرياضية ودعم الجهود الأمنية.

وبحث الاجتماع نشاطات الاتحاد خلال الفترة المقبلة، حيث تم استعراض الخطط والتحضيرات المستقبلية للاتحاد ووضع استراتيجيات لتطوير وتعزيز برامجه الرياضية، وتم أيضًا مناقشة المواضيع التي تخص الجانب الرياضي في وزارة الداخلية، بهدف تحسين بيئة العمل وتعزيز الأنشطة الرياضية لدى الجهات الأمنية والمديريات.

كما جرى استعراض الآليات الممكنة لدعم الأندية الرياضية في الأجهزة الأمنية والمديريات، مع التأكيد على أهمية الرياضة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية وتعزيز الروح القتالية لدى أفراد الأجهزة الأمنية، كما تم استعراض المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الاتحاد، وتبادل الآراء حول كيفية تذليل تلك الصعوبات وتعزيز العمل المشترك.

وأكد الوزير أهمية اتحاد الشرطة الرياضي ودوره الحيوي في تعزيز الأنشطة الرياضية وتمكين الأفراد الأمنيين من ممارسة الرياضة وتحقيق التوازن بين العمل الأمني والحياة الصحية، وأكد تقدير ودعم الوزارة للاتحاد وحرصها على توفير الموارد اللازمة لتحقيق أهدافه وتطوير أدائه.