انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة صور "السيلفي" بشكل كبير وتحولت إلى هوس لدى الكثيرين، لدرجة أن البعض أنفق أموالاً طائلة للحصول على أجمل صورة سيلفي يشاركها مع أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إلا أن صور السيلفي تسببت بالعديد من الكوارث لأصحابها ووصلت إلى الوفاة في بعض الأحيان، وجمع موقع أودي للغرائب مجموعة من الحالات التي كانت فيها صور السيلفي وبالاً على أصحابها.

 

1.jpg

1- طالب يحطم تحفة أثرية
حطم طالب في متحف الفن بمدينة ميلانو تحفة أثرية تعود للقرن التاسع عشر أثناء التقاطه صورة سيلفي وذلك بعد أن ركلها بقدمه دون أن يشعر، وتم اكتشاف الحادثة وتحديد المسؤول عنها من قبل موظفي المتحف بواسطة كاميرات المراقبة.
 

2.jpg

2- مراهقة تسقط من جرف صخري
في يونيو (حزيران) الماضي، لقيت فتاة تدعى إيزابيلا فراتشيولا (16 عاماً) حتفها عندما سقطت من على جرف صخري بارتفاع 60 قدماً في مدينة تارانتو الساحلية في إيطاليا عندما كانت تحاول التقاط صورة سيلفي تذكارية أثناء رحلة مدرسية.
 

3- راهب بوذي نسي كمبيوتر محمول فيه حصيلة عمله
نسي راهب بوذي جهاز كمبيوتر محمول يحتوي على حصيلة عمله لسنوات في كتاب من 900 صفحة بعد أن تركه في القطار وأسرع لالتقاط صورة سيلفي بصحة عمدة لندن، وبالرغم من أنه تمكن من استعادة الحقيبة والمفاتيح من مكتب المفقودات، إلا أنه فشل في استعادة جهاز الكمبيوتر.
 

4- رجل يصعق بالكهرباء على سكة القطار
تعرض رجل إسباني يبلغ من العمر 21 عاماً في مارس (آذار) الماضي لصاعقة كهربائية أودت بحياته، عندما كان يحاول التسلق على قطار بمدينة أندوخار في إقليم الأندلس ليلتقط صورة سيلفي تذكارية.
 

5.jpg

5- امرأة تلقى حتفها بحادث سيارة
توفيت امرأة أمريكية تبلغ من العمر 32 (عاماً) في شهر أبريل (نيسان) الماضي في حادث سيارة على أحد الطرق السريعة بمدينة كورتني سانفورد، وذلك بعد ثوان قليلة من التقاطها لصورة سيلفي ونشرها على حسابها في فيس بوك.
 

6- سنجاب يهاجم مراهق اثناء التقاط سيلفي
تعرض براين جينيست (17 عاماً) لهجوم مباغت من سنجاب غاضب عندما كان يحاول التقاط صورة سيلفي في إحدى الحدائق بولاية فلوريدا الأمريكية، وذلك بعد أن استفز السنجاب بفلاش الكاميرا الذي أفقد السنجاب صوابه.

 

7- ركلة عنيفة على الوجه
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة طريفة لشاب حاول التقاط صورة سيلفي بالقرب من محطة قطار، فوجه له سائق القطار ركلة قوية في وجهه لإبعاده عن طريق القطار.
 

8.jpg

8- فيل ينفخ بوجه كيم كارديشان
خلال رحلتها إلى تايلند حاولت النجمة كيم كارديشان التقاط صورة سيلفي بصحبة فيل، إلا أن رد الفيل الصغير كان غير متوقع، ونفخ في وجهها قبل أن تلتقط الصورة مما أصابها بالذعر وولت هاربة.

*موقع 24