في بعض الأحيان قد يتخلل العلاقة الزوجية بعض الروتين والشعور بالملل، وربما حاولتِ من قبل شراء ملابس جديدة ومثيرة، أو أوضاع غير تقليدية للتجديد في العلاقة الحميمية. لكن ما رأيكِ في أن تفاجئي زوجك بحمام رومانسي خاص لكسر هذا الروتين وإشعال الحب بينكما مرة أخرى، سنخبركِ الآن بالخطوات اللازمة لتحضير هذا الحمام على أحسن ما يكون.

1. تأكدي من نظافة الحمام:


قبل البدء في تحضير أي شيء، عليكِ أولًا التأكد أن الحمام نظيف، وخاصةً حوض الاستحمام، وأن الأرضيات جافة من الماء حتى لا تتسبب في انزلاق أحد منكم. بالطبع لا تنسي إزالة الملابس غير النظيفة إن كنتِ تحتفظين بها في الحمام حتى غسيلها.

2. اختاري الوقت المناسب لفعل ذلك:


بمعنى أنه عليكِ التأكد من أن أطفالك نائمون ولن يستيقظوا في هذه الفترة، والأفضل أن تختاري فعل ذلك في وقت متأخر من الليل، حتى تضمني أن يظلوا نائمين، وأنه لن يقاطعكم مجيء ضيف مفاجئ.

3. أشعري زوجك بالحماس لمفاجأة تنتظره في هذه الليلة:


بعد أن تتأكدي أن زوجك ليس له أي خطط أخرى تفسد مفاجئتك، كالعمل أو الخروج مع أصدقائه أو الذهاب لحاجةٍ ما، أرسلي له رسالة على هاتفه، وأخبريه بمفاجأة ستسعده عند وصوله إلى البيت، وستلاحظين كيف سيحاول الرجوع مبكرًا في هذا اليوم.

طرق لإثارة زوجكِ في الهاتف

4. حددي الأشياء التي ستستخدمينها في الحمام:


مثل بتلات الورود المجففة وسائل الفقاعات والرغوة والزيوت العطرية والشموع، ويمكنكِ إضافة أشياء أخرى من اختيارك لكن تأكدي أن زوجكِ يحبها.

5. اضبطي حرارة مياه حوض الاستحمام:


واحرصي أن تكون دافئة ومناسبة، فبالطبع لا يمكن لأحد أن يستمتع بأي شيء إذا كان يشعر بالبرد أو الحر الشديد.

6. ابدئي في توزيع مكونات الاستحمام:


بعد ملء حوض الاستحمام، أضيفي سائل الرغوة ثم الزيت العطري، وحركي المياه بيديكِ حتى تظهر الرغوة على السطح، ثم انثري الورود المجففة على الرغوة، والباقي انثريه في أرجاء الحمام بشكل متناسق مع الشموع.

ومن الأفضل أن تعتمدي في هذه الحالة على الإضاءة الخافتة أو الاكتفاء بضوء الشمع حتى تضفي حالة من الرومانسية على الحمام، ويمكنكِ الاعتماد أيضًا على تشغيل الموسيقى الهادئة على هاتفكِ مثلًا خلال الاستحمام للشعور بالمزيد من الاسترخاء.

7. جهزي أدوات الاستحمام واجعليها بالقرب منكِ:


مثل اللوفة والشامبو والمنشفة، حتى تستخدميها مباشرة بعد الانتهاء دون أن تحتاجي للبحث عنهم.

الآن صار حمامك الرومانسي جاهزًا لمفاجأة زوجك، لكن لا تنسي أيضًا أن تستعدي لاستقباله بشكل جذاب، ولا داعي للمبالغة في ارتداء الملابس أو وضع المكياج إذا كنتِ ستشاركين زوجك في هذا الحمام.».


* نقلا عن موقع (سوبر ماما)