كشف اليوم الجمعة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، أنه تم جمع 1.3 مليون أورو ما يعادل أكثر من 16 مليار سنتيم لمحاربة فيروس كورونا المستجد بالجزائر.

وجاء في تصريح  ذات المسؤول انه  بعد قرار المكتب الفيدرالي في وقت سابق فتح حساب بنكي لنتضامن مع الشعب الجزائري لمواجهة وباء كورونا انه قد تم جمع من خلال هذه العملية مبلغ 16 مليار سنتيم  تم دفعه في حساب الخزينة العمومية لنتضامن مع الشعب الذي خصصته السلطات المعنية في البلاد.

وخلال هذا اللقاء أعرب رئيس الاتحادية لكرة القدم الجزائرية عن شكره  لكل عائلة كرة القدم بما فيهم  كلا من الرابطات الولائية، الجهوية، الهواة وأيضا الرابطة المحترفة و الأندية المحترف الأول على المجهودات المبذولة من اجل الوصول  لهذا المبلغ الاستثنائي.

كما توجه  بتحية خاصة لولاية البليدة، و بالخصوص لكل من يعمل في السلك الطبي و لدولة الجزائرية لما تقوم به من مجهودات حتى نخرج منتصرين من هذا الوباء و في الأخير ترحم على كل ضحايا فيروس كورونا وأطلب الله الصبر لعائلاتهم وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

كما أشارة أن الحساب البنكي سيبقى مفتوحا لكل من أراد المساهمة والمساعدة سواء من لاعبين أو مسيرين على أن تدفع تلك الأموال للخزينة العمومية.