نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء  :- 

التحذير : ريح قوي شرش اليوم وباش يوم الغد على الساحل الممتد من بنغازي إلى طبرق تصل سرعته الى(25) عقدة مع إرتفاع للموج يصل نهار اليوم إلى (3.50) متر.

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر احيانا مع سقوط امطار متفرقة هذا اليوم والريح غربى الى باش ويكون شرش نهار اليوم على الساحل الممتد من مصراتة الى سرت سرعته ما بين (05-20)عقدة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.00-.1.75) متر على الساحل الممتد من طرابلس الى سرت ولا يتجاوز (0.75) متر عللى ساحل زوارة.

البحر خفيف الموج إلى قليل الاضطراب ودرجة حرارة سطح ( 16-18) درجة مئوية والرؤيـة متوسطة الى جيدة

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي ستكونالسماء مغطاة جزئيا الى كليا بالسحب مع سقوط امطار متفرقة والريح شرش الى باش سرعته ما بين (05-20) عقدة يصلالى (25) عقدة على الساحل الممتد من بنغازى الى طبرق وإرتفاع الموج  يتراوح ما بين (1.00-3.00) على ويصل نهار اليوم (3.50) على الساحل الممتد من بنغازى الى طبرق.

البحر مضطرب الى قليل الاضطراب ويكون خفيف الموج يوم الغد ودرجة حرارة سطح البحر مابين ( 16 - 18) درجة مئوية والرؤيـة متوسطة اثناء سقوط المطر.