قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الجمعة، أن الأجواء تميل للاعتدال هذا اليوم، مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة بداية من مساء الغد على مناطق الشمال الغربي.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر من مساء الغد وفرصة لسقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا رعدية احيانا خاصة على الساحل والرياح متغيرة الاتجاه إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19- 24) مْ.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21 - 27) مْ.  

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء قليلة السحب والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23- 28) مْ، وتسجل زيادة طفيفة يوم الغد على اغلب المناطق.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (27- 29) مْ.