عُقد بقاعة الاجتماعات بمقر الإدارة العامة للدعم المركزي بمنطقة صلاح الدين اليوم الثلاثاء أجتماع موسع ترأسه مدير الإدارة في داخلية الوحدة "محمد فتح الله" بحضور رؤساء فروع ومكاتب الدعم المركزي على مستوى ليبيا.
ويأتي الاجتماع الذي حضره مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة "عبدالباسط الطاهر فراره" و"عبدالواحد عبدالصمد" رئيس مكتب الشؤون السرية بمكتب وزير الداخلية، تنفيذاً لتعليمات وزير داخلية الوحدة بشأن توحيد الجهود وتكاثف الأيدي لإنجاز العمل الأمني على أكمل وجه.
وأوضح فتح الله بأن وزارة الداخلية تتابع وبأهتمام كبير سير عمل فروع ومكاتب الدعم المركزي وهي حريصة كل الحرص على نجاح أي مجهود أمني يبذل من مكونات الإدارة في شرق البلاد ووسطها وفي جنوبها وغربها.
وأضاف أن الجميع مطالب اليوم بالخروج بنتائج جدية وملموسة من خلال مناقشة محاور الأجتماع وبروح المسؤولية ونعتمد على سواعد منتسبي الإدارة في كافة المناطق للمُضي قُدماً نحو عمل أمني موحد يهدف لتأمين مؤسسات الدولة ومضاعفة دعم وإسناد مديريات الأمن ومختلف المكونات الأمنية الأخرى.
وناقش المجتمعون عدة ملفات من بينها مسألة الإمكانيات المتاحة للفروع والمكاتب وتذليل العراقيل والمختنقات التي تواجه سير عملها، وتذليل الصعاب التي تواجه مُنتسبي الإدارة فيما يخص تسوية الأوضاع الإدارية والمالية لهم وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالوزارة، بالإضافة إلى مناقشة سبل التعاون والتنسيق الأمني مع مديريات الأمن بالمناطق.