لماذا صلى الشهيد معمر القذفي بالملايين من المسلمين في تشاد والنيجر ومالي..؟؟

القومية العربية التي كان ينادي بها لم تكن إلا أساسا متينا للوحدة بمفهومها الإسلامي السلمي الحضاري الذي كان يواجه به المشروع الإرهابي للجماعات المتطرفة الذي تدعمه المخابرات الأجنبية من منطلق خطتها (دعم المستحيل لمنع الممكن) فالممكن هو ما يقوم به معمر القذافي من خلال المطالبة بمقعد لدولة مسلمة في مجلس الأمن واقترح نيجيريا كونها من افريقيا ودولة بها مسلمين والممكن لذي يقوم به الشهيد معمر القذافي يتمثل في أن يكون الاتحاد الإفريقي قوة بوجه الاتحاد الأوربي وأمريكا وبريطانيا من خلال الدينار الإفريقي والقوات المسلحة الإفريقية الموحدة .. هذا هو الممكن الذي تمنعه تلك الدول ودمرته ولكن ماهو المستحيل الذي تدعمه تلك الدول ..؟

إنه الدولة الإسلامية بمفهوم التخلف والقتل والذبح والبشاعة التي تبناتها القاعدة وداعش وهما خرجا من رحم جماعة الإخوان المسلمين أي من رحم المخابرات الإنجليزية .. فمن المستحيل أن يقبل العقل البشري هذه الوحشية وهم يريدون إظهار الإسلام بمظهر يسيء للإسلام ..

الإسلام دين حق التنوع الديني كما في قوله تعالى (إن الذين آمنوا والذين هادوا والصابئين والنصارى والمجوس والذين أشركوا إن الله يفصل بينهم يوم القيامة إن الله على كل شئ شهيد) الحج: 17.

ليس من حق المسلم قتل أي إنسان مالم يعتدي عليه ويهدد حياته ..والإسلام دين التنوع

قال تعالى (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله اتقاكم إن الله عليم خبير) الحجرات:13

لهذا هم يريدون عزلنا كعرب عن الشعوب الأخرى وتحجيم الإسلام داخل العروبة فقط وجعل الأقوام الأخرى من غير العرب أعداء للعرب سواء كانوا من المسلمين أو غيرهم .. فما يتعرض له الإسلام بسبب الإرهاب هي مرحلة لزرع القناعة في عقول سكان العالم أن الإسلام خطر على العالم ... من خلال دعم المستحيل الذي تتبناه داعش لمنع الممكن لذي تبناه الشهيد معمر القذافي) ونجحوا إلى حد كبير .

فعليكم الانتباه .. 

كاتب و شاعر ليبي 

الآراء المنشورة ملزمة للكاتب و لا تعبر عن سياسة البوابة