وقع حادث سير مروع بين مركبتين على الطريق العام، بمنطقة بشر(20 كيلو متر)،غرب مدينة البريقة النفطية، ليلة البارحة الخميس، أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخرين.

رئيس مركز المرور وشرطة النجدة بمديرية أمن الهلال النفطي، رائد - صالحين محمد المقريف - أوضح في تصريح خاص لـ " بوابة افريقيا الاخبارية "،ان المركبة الأولى نوع (هونداي) يقودها - المبروك موسى بوحسن احموده - العمر 29عام، وبرفقته 4 أشخاص جميعهم من سكان منطقة بشر". 

وتابع - المقريف - ان " المركبة الثانية نوع (تويوتا) كان يقودها - عبدالعاطي عبدالسلام فرج اكليش - العمر 29عام، ومن سكان منطقة بشر، كان برفقة زوجته البالغة من العمر 26 عام، وابنته - اسيل عبدالعاطي - العمر 6 اعوام ".

كما أشار- المقريف - إلى ان الحادث قد " تسبب في وفاة سائق المركبه الأولى - المبروك موسي بوحسن احموده - ايضاً وفاة زوجة سائق المركبة الثانية - عبدالعاطي عبدالسلام فرج اكليش - بالإضافة إلى حدوث إصابات بليغه للاخربن، على اثرها أجريت لهم الإسعافات الأولية بمستشفى البريقة العام، ثم نقلوا إلى مستشفى الشهيد امحمد المقريف بمدينة اجدابيا، وحفظ كلا الجثمانين بثلاجة مستشفى البريقة العام.