نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء  :- 

التحذير : ريح شرش قوي الى عاصف على طولالساحل ويكون هائج يوم الغد على ساحل بنغازى والجبل الاخضر سرعته مابين (25-35) عقدة مع إرتفاع للموج يتراوح ما بين (4.00-6.00) متر .

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت السماء  مغطاة كليا الى جزئيا بالسحب مع احتمال سقوط امطار خفيفة هذا اليوم والريح شرش بوجه عام يتحول يوم الغد الى باش على زوارة و طرابلس سرعته ما بين (15 - 30) عقدة وتصل نهار اليوم الى (35)عقدة على ساحل  الخمس ومصراتة وارتفاع الموج يتراوح مابين )1.50 – 4.00) متر ويصل إلى (5.00) متر على الساحل الممتد من الخمس إلى سرت.

البحر قليل الاضطراب الى مضطرب ويكون شديد الاضطراب على الساحل الممتد من الخمس إلى سرت ودرجة حرارة سطح البحر (14) درجة مئوية والرؤيـة متوسطة .

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي السماء مغطاة كليا بالسحب مع فرصة سقوط امطار جيدة على معظم الساحل قد تصحبها  خلايا من السحب الرعدية احيانا على الساحل الممتد من بنغازى الى الجبل الاخضر   والريـح شرش على معظم الساحل ويكون غربى نهار اليوم سرعته ما بين (15- 35) عقدة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين (1.25 - 4.00) متر نهار اليوم وما بين (4.00-6.00)متر يوم الغد.

البحر قليل الاضطراب الى مضطرب ويكون شديد الاضطراب الى هائج يوم الغد على الساحل الممتد من بنغازي الى طبرق ودرجة حرارة سطح البحر تتراوح ما بين (15-16)درجة مئوية والرؤيـة متوسطة الى ضعيفة احيانا.