عدد كبير من الفنانين فضلوا المشاركة في اليوم الثاني من الانتخابات والإدلاء بأصواتهم بداخل اللجان المخصصة لهم.

فالفنان عمرو محمود ياسين على صفحته على الفيس بوك نشر صورة تجمعه بوالده ليؤكد بأنهما حرصا سويا على المشاركة في الانتخابات وقد تجمهر الناس حول الفنان محمود ياسين بمجرد دخوله للجنة.

وبأحد المدارس بمنطقة المعادي قرر الفنان أحمد عز المشاركة في اليوم الثاني ايضا حيث أعطى صوته للمشير عبد الفتاح السيسي ليكون رئيسا لمصر.

فيما نشرت الفنانة ياسمين الجيلاني على صفحتها على الفيس بوك أصبعها بالحبر الفوسفوري وبطاقتها الإنتخابية والتي كشفت عن أنها رشحت ايضا السيسي.

أما نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب بسبب انشغالها يوم الإثنين بمسرحيتها "دنيا حبيبتي" مع المخرج جلال الشرقاوي فشاركت في اليوم الثاني .

أيضا حرصت الفنانة داليا البحيري على المشاركة واعطاء صوتها لعبد الفتاح السيسي حيث كانت اعلنت من فترة بأنه الأجدر بالرئاسة والقادر على أن يخرج مصر من أزماتها.

أما احمد السقا والذي كان قد شارك اليوم الأول بانتخابه للسيسي فقرر أن يحمس الجمهور للنزول والمشاركة بقصيدة كتبها ونشرها على صفحته على الفيس بوك وتقول :

مجد سيدك يا قبطي وصلوا على النبي يا مسلمين ..بطاقتك على بطاقتي مش برده مصريين.

إيدي في ايدي ونشد حيلنا ..في ايدينا ولا يمكن تقسم لغيرنا ..أنت أخويا وأنا قسما بالله أخوك.

بحبك وربي وأهلي بيحبوك ..كفك في كفي وصوتك على صوتي ..أموت انا وهو يموت وتعيشي يا مصر ما تموتي.

وأخيرا فقد حرصت الإعلامية بثينة كامل على المشاركة في الانتخابات على الرغم من انها لم تتمكن من تجميع الأصوات لترشيحها في الرئاسة ،ولكنها رفضت الافصاح عن المرشح الرئاسي الذي اختارته.