قال مدرب مانشستر يونايتد السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، إنه رفض ثلاثة عروض للعودة إلى كرة القدم، بعد إقالته من تدريب النادي الإنجليزي الشهر الماضي، وإنه سعيد بأخذ وقته قبل بدء المهمة التالية.

وأضاف مورينيو الذي يعمل حالياً كمحلل في شبكة بي.إن سبورتس التلفزيونية خلال كأس آسيا: "أنا سعيد بالأسابيع الثلاثة الماضية.. أنا سعيد بهذه التجربة وسأخوض بعض التجارب الجديدة.. لكني أعرف نفسي وأعلم أن بنهاية مارس سأكون في حالة معاناة".

وتابع المدرب البرتغالي: "سأحلل الأمور ولا أود الحديث عنها.. لكني رفضت ثلاثة عروض لأنني لم أشعر أنها ما احتاجها لذا أحاول التحلي بالهدوء في هذا الشأن.. كلما زاد الوقت سأستعد بشكل أفضل.. الخطوة التالية يجب أن تجعلني سعيداً بالتحدي".

وأوضح مورينيو أنه "لا يعلم هل سيعمل في إنجلترا مرة أخرى أم لا، لكنه يريد أن يكون مستعداً بغض النظر عن خطوته المقبلة، تماماً كما حدث عندما ذهب إلى إنتر ميلان بعد فترته مع تشيلسي".

وقال المدرب السابق لريال مدريد الإسباني: "وصولي إلى إنتر كان مثالياً.. تركت تشيلسي في نوفمبر وبنهاية فبراير وقعت عقداً مع إنتر.. من فبراير وحتى يونيو كنت استعد لهذه المهمة.. في تلك الأشهر تعلمت اللغة ودرست النادي والمنافسين في الدوري".

وأضاف مورينيو: "الوقت الذي ابتعد فيه عن الكرة استعد فيه للخطوة التالية".