رصدت وحدة شرطة المرور والترخيص البريقة، خلال يومي الجمعة والخميس الماضيين، حادثي سير منفصلين تسببا في مصرع  سائقين اثنين على طريق العام لمدينة البريقة الخارجي .

وقال رئيس وحدة المرور والترخيص البريقة، الرائد صالحين محمد المقريف في تصريح لـ" بوابة افريقيا الاخبارية "،إنه قد وقع مساء أمس الجمعة حادث سير جراء اصطدام 4 مركبات على الطريق العام بمنطقة (خور اوقيده)، شرقي مدينة البريقة، أدى إلى وفاة سائق مركبة (نوع BMW)، يدعى محمد هلال نشاد، العمر26 عام، من سكان مدينة البريقة الجديدة . 

كما أشار المقريف إلى وقوع حادث سير آخر، أول أمس الخميس بمفترق مدينة البريقة الشرقي، وذلك بعد توقف سائقي الشاحنات المارة على جانب الطريق، لإعداد وجبة العشاء، حيث قام أحد السائقين بتحريك شاحنته والرجوع بها إلى الخلف، ما تسبب في دهس سائق شاحنة آخر على اثرها فارق الحياة ، وذلك بعد ان ترجل من شاحنته ويدعى فوزي فرج مفتاح العمامي، العمر23 عام، من سكان مدينة زليتن . 

تجدر الإشارة إلى ان الطريق الرابط بين مدينتي اجدابيا والبريقة، والبالغ طوله 80 كيلو متر، يعتبر من أخطر الطرق في ليبيا، ويطلق عليه أهالي المنطقة اسم (طريق الموت)، بسبب كثرة الحوادث والوفيات التي تحدث بشكل شبه يومي عليه ، نظراً لسوء احوال بنيته التحتية.